رجوع
1.

سياسة الأمان والخصوصية

تقدم منصة Trustline (سياسة الأمان والخصوصية) من أجل تعريفكم بالإجراءات والممارسات المتبعة لدينا، بهدف حماية حقوق جميع مستخدميها من خلال الحفاظ على سرية المعلومات الشخصية والحساسة الخاصة بهم وتزويدهم بأعلى معايير الحماية، وقد أعددنا هذه السياسة للإفصاح عن النهج الذي نتبعه في جمع المعلومات واستخدامها ونشرها على المنصة، لذا يرجى قراءة ومراجعة هذه السياسة بعناية قبل استخدام هذه المنصة ويعد استخدامك لها يعني موافقة صريحة منك غير مشروطة ولا رجعة فيها.
2.

البيانات المستخدمة

ماهي المعلومات التي نجمعها؟
تقوم المنصة بالحصول على المعلومات من العميل والخبير بغرض المساعدة على الاتصال بهم وتنفيذ طلباتهم وتقديم كافة الخدمات التي تحقق الغرض من إنشاء هذه المنصة. عند استخدام المنصة:
  • يمكننا أن نتتبع ونجمع بعض بيانات استخدام التطبيق مثل: وقت وتاريخ الدخول وعدد الزوار
  • يمكننا جمع بيانات شخصية عامة مثل (الاسم، البريد، رقم الجوال، تاريخ الميلاد)، والتي يتم تقديمها أثناء عملية التسجيل في المنصة.
كيف يتم استخدامها؟
متابعة أمن المنصة
تقوم المنصة بشكل دوري بتقييم عملياتها وأنظمتها لضمان استمرار الامتثال للالتزامات التي يفرضها النظام أو اللوائح فيما يتعلق بسرية وسلامة وتوافر أمن معلومات العميل أو الخبير السرية داخل أنظمة معلومات المنصة وصيانة نظم معلومات المنصة.
كلمات المرور
ستحدد المنصة خدمات المصادقة ومتطلبات كلمة المرور قوية وأكثر أماناً لجميع الأنظمة التي تصل إلى معلومات العميل أو الخبير أو الأنظمة المرتبطة بها.
التحقق
تقوم المنصة بعمليات لتحديد ما إذا كان العضو موثوقًا به بما يكفي للعمل في بيئة تحتوي على أنظمة معلومات المنصة ومعلومات العميل أو الخبير السرية.
إدارة الثغرات الأمنية
يجب على المنصة استخدام عمليات لإدارة الثغرات الأمنية للتخفيف من مخاطر أمن البيانات على معلومات العميل أو الخبير السرية. كما يجب أن تتضمن هذه العمليات خطوات لحل المشكلات المحددة بواسطة المنصة، أو العميل أو أي جهة تنظيمية أو مدقق حسابات أو غيرهم.
حماية وسائط التخزين
تلتزم المنصة بضمان أمن وسلامة وسائط التخزين التي تحتوي على معلومات العميل أو الخبير السرية قد تم تنقيتها بشكل صحيح من جميع معلومات العميل أو الخبير السرية أو إتلافها قبل التخلص منها أو إعادة استخدامها للمعالجة غير التابعة للمنصة. يجب حماية جميع الوسائط التي يتم تخزين معلومات العميل أو الخبير السرية عليها من الوصول أو التعديل غير المصرح به. يجب على المنصة تتبع استلام وإزالة ونقل وسائط التخزين المستخدمة لأنظمة معلومات المنصة أو التي يتم تخزين معلومات العميل أو الخبير السرية عليها.
آلية الاحتفاظ بالبيانات
تحتفظ المنصة بالبيانات الشخصية حسب الضرورة وخلال مدة عضوية العميل أو الخبير. كما يمكننا أيضًا الاحتفاظ بالبيانات الشخصية لمدة أطول من هذه الفترة عند الحاجة من أجل حماية أنفسنا ضد أي مطالبات نظامية. ويحق لك دائماً التقدم بطلب حذف بياناتك وسنقوم بتلبية الطلبات قدر الإمكان.